0:30 - 22 نوفمبر 2017

أمال بركة… موهبة مغربية تتألق بعالم الموضة بإسبانيا

برلمان.كوم

أمال بركة، شابة مغربية مقيمة بإسبانيا، تمضي بخطى واثقة وحثيثة نحو النجومية والشهرة.

بجمالها وأناقتها وروحها المتفتحة، تمكنت أمال من فرض اسمها وصورتها بعدد من المحافل والمناسبات الثقافية والفنية بإسبانيا، كشابة مغربية مثقفة وجميلة، مهتمة بعالم الموضة، وتعكس جمال المغربيات وذوقهن الرفيع سواء باللباس العصري أو التقليدي.

وحسب ما صرحت به أمال لمجلة “ياقوت”، فإن اهتمامها بالأناقة والموضة، انطلق منذ سن مبكرة، حيث كانت تعشق الألوان والأثواب، لتبدو دائما بشكل متفرد ومميز بين أقرانها.

أمال درست مجال الموضة والتصميم بإسبانيا، فتكونت أكاديميا كأول خطوة لها في هذا المجال الذي اختارته عن حب وقناعة، كما شاركت بعروض أزياء على أكبر منصات إسبانيا، وارتدت تصاميم أهم المصممين هناك.

هدف أمال أن تصير نجمة عالمية، وتجعل بلادها وموطنها الأصلي فخورا بها، رسالتها الحب والسلام العالميان والقضاء على الجوع والفقر.

تعشق أمال القفطان المغربي، وقدمته في مناسبات عديدة إلى جانب عروض الملابس العصرية، ورغم مغادرتها لبلادها في سن مبكرة وفق ما صرحت به للمجلة، فإنها تسعى للعودة برأس مرفوع بعد أن تصير أيقونة عالمية، في الأزياء والتمثيل، خصوصا وأنها كانت بطلة عدد من الفيديو كليبات لعدد لا بأس به من المغنيين المغاربة الشباب.

كما دعت ابنة سلا جميع النساء المغربيات إلى ملاحقة أحلامهن والدفاع عنها وتحقيق التميز في أي مجال يخترنه.

كلمات مفتاحية :
إسبانياالموضة
اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *