الأخبارمجتمعمستجدات

اعتقال أربعة أشخاص متورطين في جريمة اغتصاب فتاة في حافلة بالبيضاء و الجريمة وقعت قبل ثلاثة أشهر

الخط :
إستمع للمقال

علم موقع برلمان.كوم أن عناصر الأمن بالدار البيضاء تمكنت اليوم الاثنين من إلقاء القبض على أربعة أشخاص لتورطهم في جريمة اغتصاب فتاة داخل حافلة بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف ذات المصدر أن المدعو حمزة زايدة الذي قام بتصوير الجريمة بواسطة هاتفه النقال صرح للمحققين أن الجريمة وقعت قبل حوالي ثلاثة أشهر و أن هاتفه ضاع منه منذ بضعة أيام.

الى جانب اعتقال المدعو حمزة زائدة، تمكنت عناصر أمن الدار البيضاء من إلقاء القبض على ثلاثة من رفاقه المتورطين في نفس الجريمة. و يتعلق الأمر بكل من أناس الحلوي، و المدعوان وليد و رضى.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المهم اصبحت الحافلات بها عنف يومي والمجتمع المدني يحمل المسؤولية للمتواطئين مع المعتقلين المجرمين باسم حقوق الانسان الجمعيات النصابة بعد الاعتداء على فتاة… أخلاق المجتمع على المحك اصبحت الحافلات عبارة على اوكار متنقلة للتجوال بالمجان بالقوة للمنحرفين والمشرملين القاصرين للعربدة والسرقة والاغتصاب والجقير والكسر والعنف والارهاب وحمل السلاح والتحريض على الفساد باستغلال فتوى الحقوق المسيحية التي بثت الفثنة للتحرر المفرط يستغلها القاصرين بحالات لاالعود فانعدمة التربية وانعدم الامن وترفهت السجون وتساهلت المحاكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى