16:21 - 13 فبراير 2018

اعتقال شخصين لتورطهما في قضايا نصب واحتيال بابن سليمان

برلمان.كوم

أوقفت فرقة الشرطة القضائیة بالمنطقة الإقلیمیة للأمن بمدينة ابن سلیمان، مساء أمس الإثنین، شخصین، بینھما سیدة تبلغ من العمر 40 سنة، وذلك للاشتباه في تورطھما في ارتكاب عدة قضايا تتعلق بالنصب والاحتیال.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولیة للبحث، فقد تدخلت دورية للشرطة بالحي المحمدي بنفس المدينة لتوقیف المعنیین بالأمر، بعدما تمت محاصرتھما من طرف مجموعة من الأشخاص يدعون أنھم كانوا ضحايا تصريحات تدلیسیة من طرف المشتبه فیھما، تتمثل في تقديم وعود بالوساطة في توظیفھم أو توظیف أفراد من عائلاتھم في صفوف القوات العمومیة، بما فیھا أسلاك الشرطة، وذلك مقابل مبالغ مالیة تتراوح ما بین 20 و100 ألف درھم.

وأضاف البلاغ أن عملیات التفتیش المنجزة بالسیارة التي كان على متنھا المشتبه فیھما أسفرت عن حجز نسخ من مجموعة من الوثائق التعريفیة والشواھد المدرسیة الخاصة بالضحايا المفترضین البالغ عددھم، إلى حدود الآن، 16 ضحیة.

وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم وضع المشتبه فیھما تحت تدبیر الحراسة النظرية رھن إشارة البحث الذي تشرف علیه النیابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جمیع ظروف وملابسات ھذه القضیة، والكشف عن كافة المساھمین والمشاركین المحتملین في ارتكاب ھذه الأفعال الاحتیالیة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *