17:53 - 2 يناير 2017

الحموشي يوقف كوميسر تمارة الذي أشهر سلاحه الوظيفي في وجه نادل بتمارة

برلمان.كوم

قرر المدير العام للأمن الوطني توقيف ضابط شرطة يعمل بولاية أمن الرباط عن أداء مهامه، مع تكليف المفتشية العامة للأمن الوطني بإجراء بحث دقيق في موضوع الإخلالات والتجاوزات المنسوبة إليه، وذلك تمهيدا لعرضه على أنظار المجلس التأديبي، بعدما أشهر سلاحه في أحد النوادي بمدينة تمارة رافضا أداء الفاتورة.

 وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن ضابط الشرطة موضوع التوقيف “ارتكب تجاوزات جسيمة بأحد المحلات العمومية بمنطقة الهرهورة بضواحي الرباط، وهو ما يتنافى مع أخلاقيات المهنة الشرطية، ومع ضوابط الانضباط والتحفظ والاستقامة المفروضة في موظفي الأمن الوطني، مما استدعى توقيفه عن العمل وإخضاعه لبحث دقيق لترتيب المسؤوليات التأديبية اللازمة”.

وكانت أخبار قد أفادت بأن مسؤولا أمنيا، برتبة عميد ممتاز مكلف بفرقة للشرطة القضائية بالرباط، أشهر سلاحه الوظيفي في وجه نادل بناد ليلي بمدينة تمارة، وهو تحت تأثير الكحول، ما أحدث حالة استنفار أمني قصوى ليلة رأس السنة.

و حسب مانقلته جريدة “الصباح” حول تفاصيل الواقعة، فإن “الكوميسير” كان رفقة فتاة بالملهى حيث تناول وجبة عشاء وقنينات خمر، وحينما كانا يهمان بالخروج طلب منه النادل أداء ثمن الفاتورة المقدرة بـ1230 درهما، فرد عليه المسؤول الأمني “واش البوليس تيخلصو”، وحينما حاول النادل منعه أشهر سلاحه الوظيفي في وجهه.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • فوزي الصحراوي رد

    ياريت لو ان جميع رؤساء الادارات كانوا مثل هذا الرجل.لصار المغرب في احسن حال.هذا ذكرني بالسد الوفا حين كان وزيرا للتعليم.كان يفاجيئ بعض المؤسسات التعليمية.ويكسف الاختلالات.لكن لوبي الفساد لم يرق لهم ذالك .فعملوا على تنحيته.يارب احفظ المغرب من الفتسدين المفسدين.

  • محمد المختاري رد

    إجراء قانوني ذا طابع إداري

  • أوقادة أعلي رد

    حفظ الله المسئولين الأوفياء والمخلصين لخدمة هذا الوطن الطاهر والساهرين على أمن وسلامة هذا الوطن والمواطنين حفظ الله كل من يؤذي الأمانة بكل صدق وإخلاص لرضاء الله والناس ؟….

  • المنكّوشي عبد الحميد / بركان رد

    مسؤول من نوع خاص ، النوع الذي يعمل من أجل إصلاح البلد ، وأمثاله قلة في وطننا العزيز ، رجل يسير ببطء واتزان نحو تنظيف البلد من أمثال هذا الضابط الذي أعتقد أنه لازال يحلم بغطرسة زمن مضى وانقضى … نتمنى لك السي الحموشي كل التوفيق فأنت مرضي في الدنيا والآخرة بفضل دعوات المغاربة التي تحميك

  • حميد رد

    السيد الفاضل.الحموشي…رجل قانون…..يحترم ويقدر
    ..نزاهة العمل…….والاخلاص…من شيام الاعمال….لله العالي العظيم سبحانه….ادا من نحنو معظم البشر …لا نتحرم حرومات الله………..عمل عظيم. في الرجل العظيم..الحموشي………شكرا