12:29 - 22 نوفمبر 2017

الوزير الملياردير العلمي يمنح نجل العماري سيارة فارهة قيمتها 50 مليونا

برلمان.كوم

أفاد مصدر مطلع لـ”برلمان.كوم” أن ناجي العماري، نجل إلياس العماري الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، حصل على هدية فاخرة من مولاي احفيظ العلمي وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، خلال حفل زفافه الذي أقيم قبل أسابيع الذي حضرته شخصيات وازنة في البلاد.

وذكر ذات المصدر، أن الهدية التي سلمها مولاي احفيظ العلمي لنجل إلياس العماري، عبارة عن سيارة فاخرة من نوع “bmw” قيمتها 50 مليون سنتيم، مشيرا إلى أن الوزير المليارير منح “زعيم البام” خلال حضوره حفل الزفاف، غلافا بداخله مفتاح السيارة، بالإضافة إلى ظرف آخر يحتوي مبلغ مالي مهم.

واعتبر مصدر “برلمان.كوم“، أن ما أقدم عليه مولاي احفيظ العلمي وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي يخفي وراءه هدفا لا يعرفه إلا مولاي حفيظ. لكن بعض التكهنات تشير إلى أن رجل الأعمال البيضاوي ربما يريد أن يتقي شر إلياس العماري، الذي أثبت أنه بارع في عمل الشر، فيما تتنبأ أخرى ربما بمشروع مستقبلي في جهة طنجة-تطوان-الحسيمة التي يرأسها “ولد خديجة”.

وسبق لمنابر إعلامية أن تحدثت عن منح مولاي حفيظ العلمي شقة فارهة قيمتها 400 مليون سنتيم لزوجة وزير الصحة المخلوع الوردي بعد فوزه بصفقة في قطاع الصحة، لكن حفيظ العلمي نفى ذالك و قال إن حرم الوردي أدت المبلغ، في حين أن الموثق الذي أشرف على العملية أكد أن درهما واحدا لم يمر أمام أعينه في تلك الصفقة.

وإذ يتسائل المرأ لو حوّل مولاي حفيظ العلمي قسطا بسيطا من هذه الأموال على شكل زكاة أو عمل خيري لقرية بولعلام في الصويرة و بومية وانفكو، لسطع نجمه عند المعبود قبل العباد.

كلمات مفتاحية :
إلياس العماريالوزير
اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *