14:33 - 12 أكتوبر 2017

بعد ظهورها في ثاني حلقاته… هدى سعد تهاجم “COKE STUDIO”

برلمان.كوم

وجهت الفنانة المغربية، هدى سعد انتقادات حادة اللهجة إلى القائمين والمسؤولين في البرنامج الغنائي الجديد المعروض على القناة الثانية “Coke Studio”.

هدى سعد والتي شاركت أول أمس الثلاثاء، في ثاني حلقات البرنامج رفقة الفنانة لطيفة رأفت، عبرت عن غضبها بعد ما وصفته بالتهميش الذي تعرضت له من قبل مخرج الحلقة.

ونشرت هدى تدوينة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، كتب فيها “كوك استوديو بنتو ضعاف وحيلتكم صغيرة ماقدرتوش تحيدو الصوت حيدتو الصورة”، مضيفة “بالنسبة للي ما فهموش أنا غادي نفهمكم، ملي كيجي دوري فالغناء الكاميرا المفروض تكون شادة فيا ولكن للأسف ماشي هادشي اللي طرا، فالأول قلت عادي ولكن باش ما نشوفش راسي فالأغنية كلها غير مقبول بتاتا وباين أنها مقصودة وبشكل ملحوظ”.

هذا وتابعت هدى تدوينتها، شاكره تفاعل وتشجيه متابعيها، الذين خففوا عليها ثقل التساؤل والاستغراب مما حدث، خاصة وأنه الحقلة صورت في المرحلة التي كانت ما تزال فيها في مرحلة النفاس.

ويذكر أن هدى سعد، شاركت في ثاني حلقات البرنامج المعروض في أول نسخة مغربية له، فقة لطيفة رأفت أغنيتها الشهيرة “أنا فعارك يا يما”، التي لحنها وكتبها الفنان فتح الله المغاري.

كوك استوديو بنتو ضعاف وحيلتكم صغيرة ماقدرتوش تحيدو الصوت حيدتو الصورة 😊 هدى سعد .

Posted by Saad Houda on Tuesday, October 10, 2017

كلمات مفتاحية :
coke studiohouda saadهدى سعد
اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *