الأخبارسياسةمستجدات

حامي الدين يستغل “حراك الحسيمة” لمهاجمة حكومة زميله في حزب العدالة التنمية

الخط :
إستمع للمقال

بعد سلسلة من الانتقادات الحادة التي دأب عبد العالي حامي الدين عضو الأمانة العام لحزب العدالة والتنمية، على توجيهها إلى سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، منذ تعيينه في منصبه، استغل حامي الدين المقرب من عبد الإله ابن كيران الأمين العام للحزب، ورئيس الحكومة المعفى، الحراك الاجتماعي الذي تعرفه مدينة الحسيمة وضواحيها، مهاجما زميله في الحزب الذي يترأس الحكومة.

واعتبر حامي الدين في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، أن “أبناء الحسيمة قاموا بالرد على تصريحات الأغلبية الحكومية التي اتهمتهم بالنزعة الانفصالية وتلقي الدعم الخارجي، وذلك بشكل سلمي وحضاري، واصفا تصريحات الأغلبية الحكومية ضد “الحراك” بخرافة الانفصال التي لن تنطلي على أحد”.

وأوضح حامي الدين ، أن “هذا الرد السلمي والحضاري من أبناء الحسيمة، يستحق الاعتذار من طرف أحزاب الأغلبية ومن طرف رئيس الحكومة”.

يشار إلى أن مدينة الحسيمة شهدت، أمس الخميس، مسيرة جابت شوارع المدينة رفع من خلالها المحتجون شعارات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين، والاستجابة لمطالبهم الاجتماعية والاقتصادية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رغم صحة ما قلته بشأن حراك الحسيمة وصوابه فإني لا آخذ بأي كلام يصدر عنك ولو كان الصواب بعينيه لأنك تعبر فقط بتخريجاتك عن سخط دواخلك عن عدم استوزارك . أين كنت غائبا عن نضالات أبناء الحسيمة يوم كنتم “تحكمون” ؟ انكشفت أوراقكم فانسحبوا كما فعل زعيمكم الذي أراح النفوس من اللغط وتحليقيت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى