11:30 - 12 مارس 2018

حصري..الفد لـ”برلمان.كوم”: “كَبُّورْ” سيعود في رمضان المقبل وعرض “شْكُونْ كَبورْ” لقي نجاحا كبيرا (فيديو)

برلمان.كوم

كشف الفنان حسن الفد، بشكل حصري لـ”برلمان.كوم“، أن شخصية كبور ستعود من جديد في رمضان المقبل، من خلال الجزء الثاني من سلسلة “كبور والحبيب”، مشيرا إلى أن السلسلة ستعرف حضور شخصية جديدة وهي أخت كبور.

الفد من خلال حوار أجراه مع “برلمان.كوم” على هامش العرض المسرحي “شكون هو كبور” الذي قدمه نهاية الأسبوع الماضي بفاس، أبرز أن شخصية كبور في هذه السلسلة ستتسم بالشغب وستربطها مواقف طريفة مع أختها، مشيرا إلى أن كبور سيشكل مصدر إزعاج دائم لأخته بطريقة تثير الفرجة والمرح.

وأفاد الفد خلال ذات الحوار أن إمكانية ظهور شخصية كبور في عمل سنمائي أمر وارد، قائلا: “تم التوافق على العديد من التفاصيل مؤخرا”، مضيفا في ذات السياق تأخر إخراجها يعود لكوني لا أريد أن أكتب السيناريو وإنما أرغب في أن يكتبه   متخصص في السنيما.

وكشف الفد أنه يعد مجموعة من المشاريع الفنية، ومن بينها عرض سيقدمه يوم  28 مارس في باريس، بالإضافة إلى عروض في موريال بكندا يوم 31 مارس،  بالإضافة إلى  عرض سيقدمه في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي ذات السياق، عبر الكاريكاتوريست مبارك بوعلي الذي يشارك حسن الفد في العرض المسرحي “شكون هو كبور”  عن سعادته العارمة لمشاركته الفد، مشيرا إلى أن التجربة فتحت  عينيه على عالم لم يكن يعرفه.