12:38 - 8 يناير 2017

حملة تفتيش بالسجون تضبط أسلحة بيضاء وعُمل صعبة ومخدرات وأجهزة إلكترونية

برلمان.كوم

أسفرت عمليات تفتيش قامت بها المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أمس السبت 7يناير 2017، في ثلاث سجون بمدينتي المحمدية والدار البيضاء عن ضبط عدد من الممنوعات بينها مواد مخدرة وأسلحة بيضاء وأجهزة إلكترونية.

وأفاد بلاغ للمندوبية توصل “برلمان.كوم” بنسخة منه، أن “عملية تفتيش بثلاث مؤسسات سجنية هي السجن المحلي عين السبع1، السجن المحلي المحمدية والسجن المحلي عين بورجة بالدار البيضاء”، أسفرت عن ضبط مجموعة من المواد الممنوعة.

وفيما أوضح البلاغ أن عملية التفتيش التي “جرت بإشراف وتأطير من مسؤولين وأطر بالإدارة المركزية، وبمشاركة 05 مديرين جهويين و482 موظفا ينتمون إلى مختلف المؤسسات السجنية”، لم تسفر عن ضبط أية ممنوعات بالسجن المحلي عين بورجة، فقد “تم ضبط 05 هواتف نقالة و05 شرائح هواتف نقالة و07 أجهزة MP3 بالسجن المحلي بالمحمدية”.

وأضاف البلاغ أن عملية التفتيش ذاتها سمحت بضبط ممنوعات بالسجن المحلي عين السبع 1 “عكاشة” حيث تم حجز “191هاتفا نقالا عاديا، و85شريحة هاتف نقال و21 بطاقة تخزين للمعلومات و57 مفتاح تخزينUSB   و890 جهاز  MP3 و09 غرامات من مخدر الشيرا و55سكينا صغيرة الحجم، بالإضافة إلى 61 آلة حادة، وكذلك 8317 درهما من العملة الوطنية، بالإضافة إلى دولار أمريكي واحد، وريال سعودي واحد”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *