19:29 - 13 ديسمبر 2017

فنانات مغربيات خضعن لعمليات تجميل

برلمان.كوم

في الآونة الأخيرة، شهد الوسط الفني المغربي تحولا نوعيا خصوصا على مستوى الشكل الخارجي للنجمات. فالمغربيات ومواكبة منهن لآخر صيحات الجمال والموضة بتن كنظيراتهن العربيات والخليجيات يُقبلن بقوة على عمليات التجميل.

نقدم في هذا المقال أبرز الوجوه النسائية المغربية التي أقبلت على العمليات التجميلية:

الديفا سميرة سعيد:

دفعت علامات التقدم في السن، سميرة سعيد لإجراء عملية جراحية لملء خديها بحقن البوتوكس والفيلر، لإخفاء التجاعيد وشد البشرة، وما لا يعرفه الكثيرون أن الديفا، أجرت عملية تجميل لتصغير أنفها في بداية مشوارها التي باءت بالفشل فندمت على قرارها الخاطئ، حيث قررت عدم إعادة العملية لتصحيح أنفها.

أسماء زويتن

الاسم الحقيقي للممثلة المغربية ميساء المغربي، التي بدورها قامت بعملية تجميل في أنفها بعد حادث سير خطير، حيث أفصحت على أنها ليست ضد عمليات التجميل إذا كانت ضرورية.

بعدما صرحت في برنامج تلفزيوني مغربي، على أنها أجرت عملية تجميل شملت شفط الدهون وشد البشرة، عادت الممثلة المغربية ميساء مغربي أكثر جاذبية وأنوثة، بعدما عانت من الوزن الزائد واتباع حمية فاشلة.

دنيا باطما

فنانة مغربية، ظهرت في برنامج لبناني لاكتشاف المواهب، حيث بدأ شكلها يتغير تدريجيا بخضوعها للعديد من عمليات التجميل، التي سبق وأن نشرت مقطع فيدو في مركز طبي وهي تجري عملية حقن البوتوكس، تكبير الشفتين والأرداف وكذلك تبييض الأسنان.

 وئام الدحماني

ممثلة مغربية مقيمة بالإمارات، خضعت لعملية تجميل جراحية، شملت تكبير شفتيها وصدرها، بالإضافة إلى قيامها بتقشير البشرة بالماس والذهب شهريا، حيث صرحت أنها لا تخجل من قول الحقيقة.

 ليلى المغربية

فنانة مغربية تقر أنها خضعت لعملية تجميل شملت تصغير أنفها الذي كان يظهر على الشاشة عريضا حسب قولها.

 سلمى رشيد

فنانة صاعدة ظهرت في برنامج لبناني لاكتشاف المواهب، وعلى خطى العديد من المشاهير العرب، خضعت سلمى رشيد لعملية جراحية بطريقة البلازما، الغنية بالصفائح الدموية، لاسترجاع شباب بشرتها ورونقها، رغم أنها لا تتعدى 22 سنة. كما أن شفتيها بدتا في فيديو على حسابها باسنتغرام منتفختين، لكنها نفت وقالت إنها عدلت أسنانها فقط وهذا سبب الشكل المختلف لوجهها.

 فاطمة الزهراء العروسي

مطربة مغربية، قامت بعمليات تجميل تشمل الفيلر والبوتوكس لتفادي ظهور التجاعيد على الوجه.

 لطيفة رأفت

رأفت قامت بدورها بعمليات بوتوكس على وجهها لإخفاء التجاعيد.

أمل صقر

أجرت عملية تصغير للمعدة، مكنتها من التخلص من أزيد من 20 كيلغ من وزنها، لتصبح نحيفة وبوزن مثالي ورشيق.

كريمة وساط

قامت بنفس العملية الجراحية التي خلصتها من وزن هائل.

فاتي جمالي

عارضة أزياء وملكة جمال مغربية، تتردد حولها عمليات تجميل للخدود والأنف والشفتين لكنها تنكر ذلك.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *