11:30 - 2 يناير 2017

لأول مرة في تاريخها.. التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية تعالج كل ملفات المرض

برلمان.كوم

أوضح بلاغ للتعاضية العامة لموظفي الإدارات العمومية، أنه ولأول مرة في تاريخها، تمكنت التعاضدية من معالجة جميع ملفات المرض مع نهاية السنة، بعد أن جندت 75 مستخدما عملوا يوم السبت الماضي لإنهاء كافة الملفات.

وأفاد البلاغ الذي توصل “برلمان.كوم” بنسخة منه، أن “عدد ملفات المرض التي تمكنت التعاضدية العامة من معالجتها خلال سنة 2016 إلى مليون و380 ألف ملف مرض إلى حدود 31 دجنبر 2016، بكلفة مالية تجاوزت 92مليار سنتيم.

وعبّر السيد عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة عن سعادته بهذا الإنجاز كونها المرة الأولى التي تتمكن فيها التعاضدية العامة من اختتام السنة وفي رفوفها صفر ملف، مشددا على أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا حرص الأجهزة المسيرة على إرضاء المنخرط وتفاني المستخدمين في العمل.

وأضاف المتحدث بأن “التعاضدية ماضية في تحقيق جميع الأهداف رغم الإكراهات التي تواجهها والتي واجتها هذه السنة”. وتابع قائلا “بأن التعاضدية العامة تهدف من خلال المجهودات الجبارة التي تقوم بها إلى خدمة المواطن”.

جدير بالذكر أن الأجهزة المسيرة الحالية تمكنت منذ 2009 من الرفع من عدد الملفات المعالجة من 560 ألف ملف مرض إلى أزيد من مليون و200 ألف مرض.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *