9:19 - 11 أكتوبر 2017

مهرجان جماعة مكناس المثير للجدل يعود من جديد وهذه هي الفنانة التي يراهن عليها لإنجاحه

برلمان.كوم

تستعد جماعة مكناس خلال الأيام القليلة المقبلة لتنظيم فعاليات الدورة الثانية لمهرجان مكناس، وهو المهرجان الذي صاحبه الكثير من الجدل خلال دورته الأولى.

وحسب مصادر لموقع برلمان.كوم فتنظيم النسخة الثانية من مهرجان مكناس الذي تشرف عليه الجماعة خاصة النائبة الرابعة للرئيس المكلفة بالشؤون الثقافية والرياضية،حيث تشرف هذه المستشارة على كل كبيرة وصغيرة في المهرجان بمساعدة مسيري الشركات المحظوظة المستفيدة من صفقات الأنشطة الثقافية التي تنظمها الجماعة، دون إشراك باقي فعاليات المدينة أو مكونات المجلس.

الانتقادات الموجهة لنائبة بووانو خلال تنظيمها للنسخة السابقة من مهرجان مكناس، دفعتها خلال هذه السنة إلى تدارك أخطائها بنشر إعلان يحمل توقيعها، تعلن فيه تلقي طلبات الجمعيات للمشاركة بأنشطتها في المهرجان.

من جهة أخرى وضعت النسخة الأولى للمهرجان رئيس المجلس في وضع حرج للغاية، حيث نصب نفسه في أكثر من مناسبة للحديث عن نجاحها مستدلا بأرقام من خياله، كما وعد بالكشف عن الميزانية الحقيقية للمهرجان، لكنه أخلف وعده بعد مرور سنة على تنظيم المهرجان.

هذا وتراهن الدورة الثانية لمهرجان مكناس على الفنانة سميرة سعيد لتكون أيقونة المهرجان هذه السنة، بعدما راهنت خلال السنة الماضية على الفنان العالمي سامي يوسف.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *