13:05 - 6 مارس 2018

هزاع بن زايد يستقبل الأمير مولاي رشيد قبيل افتتاح فعالية “المغرب في أبو ظبي”

برلمان.كوم

استقبل الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، الأمير مولاي رشيد صباح اليوم الثلاثاء في مطار الرئاسة بأبوظبي، وذلك في إطار زيارة دولة رسمية لحضور افتتاح الدورة الثالثة من الفعالية الثقافية التراثية “المغرب في أبوظبي” .

وكالة الأنباء الإماراتية، أفادت بأن هزاع بن زايد آل نهيان، أكد للأمير مولاي رشيد عمق العلاقات الأخوية التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة بمملكة المغرب الشقيقة قيادة وشعباً .. مشيراً إلى أن تنظيم فعالية “المغرب في أبوظبي” والتي تقام بترحيب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وبرعاية الملك محمد السادس، وبدعم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، يجسد عمق العلاقات التاريخية الأخوية المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية الشقيقة وشعبيهما الشقيقين.

ويضيف المصدر أن هزاع شدد للأمير مولاي رشيد أن فعالية “المغرب في أبوظبي” تعبر عن نبض التراث المغربي وعراقته ومدى غناه الحضاري والثقافي والتراثي ومحافظته على إرثه الأصيل بما يتضمنه من حرف ومهن وعادات وتقاليد يتم تناقلها عبر الأجيال لتستمر رحلة الحفاظ على تراث الآباء والأجداد.