Barlamane recrute - cliquez ici
1:12 - 13 أغسطس 2017

هل بات بنكيران يعتقد نفسه زعيم البشرية..!!

برلمان.كوم

المتابع للخرجات الأخيرة لرئيس الحكومة المنتهية صلاحيته والمعفى إلا من أمانة حزب المصباح العامة، يشاهد ويستغرب حجم التضخم الذي أصاب الرجل مؤخرا والعظمة التي خالجت فؤاده وهو يتحدث متنقلا بين منابر أطفال وشباب الإسلاموية في المغرب، بدءا من ملتقى شبيبة حزبه ومرورا بعدد من المحطات التي صار فيها بمثابة ممثل مشهور يتسابق الناس للالتقاط الصور رفقته لنشرها فيسبوكيا.

آخر خرجات الرجل الذي صار ينظّر في كل شيء، ما قاله مساء أول أمس الجمعة، خلال لقاء مفتوح مع المشاركين في “مخيم الشباب القومي العربي” بمدينة المحمدية، حين تحدث لهم قائلا إن “الشعوب هي التي ستكون لها الكلمة الأخيرة.. ولا يمكن فرض أي شيء على الشعوب التي ستكون لها الكلمة النهائية، لأنها الضامنة لحرية المجتمع بعد الله تعالى.. كما لا يمكن للانظمة أن تلعب مع الشعوب أو تناورها”.

ويبدو أن جنون الظهور لدى بنكيران منحه القوة القاهرة لينظّر للشعوب بعدما صار يعتقد نفسه زعيما للبشرية وعليما بأحوال كل شيء، فمتى يستيقظ الرجل؟ ليعلم بأنه مازال بين القوسين فقط ليضمن ولاية ثالثة له في ظل الصراع الداخلي لحزبه، وسعيه هو شخصيا لتكسير تلك الديمقر اطية التي يدعيها”.

كلمات مفتاحية :
بنكيرانزعيم البشرية
اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • hamid رد

    و متى كان بنكيران ديموقراطيا.

  • MOHAMMED MEKNOUNI رد

    الدولة مطالبة بتطهير الوطن من فساد السياسة والتصدي للذين يتاجرون بالله وكذا وضع قوانين تؤثث للعمل السياسي النبيل من خلال قواعد صارمة للوصول للسلطة التشريعية لأننا ما نعيشه سيدمر إختيارات المواطن .