الأخبارمجتمعمستجدات

أمن فاس يحقق مع فرنسي صوفي يشتبه في اعتدائه جنسيا على قاصرتين

الخط :
إستمع للمقال

باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، أبحاثها مع سائح فرنسي (67سنة) يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالاعتداء الجنسي على فتاتين قاصرتين.

وحسب ما توصل به برلمان.كوم فقد تدخلت الفرقة السياحية بمدينة فاس مساء أمس الثلاثاء، بمحل للخياطة بالمدينة العتيقة، بعدما احتشدت مجموعة من المواطنين حول  الرجل الفرنسي المذكور، وذلك بعد الاشتباه في قيامه بممارسات إباحية على فتاتين قاصرتين، تبلغان من العمر 13 و10 سنوات.

وأضاف ذات المصدر، أن الفرنسي سبق واستمع اليه من قبل مصالح الأمن بمدينة فاس، بعد أن أبلغ عدد من المواطنين بإقدامه على التحرش بأربع قاصرات بالمركز التجاري برج فاس.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن الموقوف معروف لدى المصالح الأمنية بسبب سلوكاته الغير سوية والغير “محتشمة”، مضيفة إلى أنه سبق وأقوف سنة 2015 بمنطقة سيتي فاطمة نواحي مراكش، لتواجد بالمغرب بطريقة غير شرعية.

هذا وأشارت المعطيات الأولية للبحث، أن المعني بالأمر كان مقيما عند عائلة إحدى الفتاتين، وأنه يشتبه في قيامه بالاعتداء الجنسي على القاصرتين، خصوصا وأنه تم حجز مجسم بلاستيكي لعضو تناسلي كان يستعمل في إيحاءات جنسية.

ويذكر أن الفرنسي الموقوف (م.ر) والمتواجد على التراب المغربي منذ السابع من شهر أكتوبر المنصرم، يقول أنه قد اعتنق الإسلام، وأنه من موريدي الطريقة الصوفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى