الأخبارفنمستجدات

أميمة المثيرة للجدل: “Dollars” بداية فقط ولايحق لأحد أن يحاكمني على طريقة لباسي (فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

أثار الفيديو المصور الذي نشرته مراهقة لم تتجاوز بعد ربيعها الثامن عشر الجدل، بعد ظهورها فيه وهي تغني أغنية “راب” بملابس لم يتقبلها الكثيرون، ووصفوها بالغير اللائقة والغير المحتشمة.

أميمة والتي اشتهرت في الأشهر الأخيرة بعد نشرها “كليبها” الأول “دولار”، وفي تصريح لـبرلمان.كوم، كشفت عن كواليس “كليب الهواة” والذي أكدت أن فكرته أتت بشكل مفاجأ:” أتتني الرغبة فكتبت “التراك” سجلنا الأغنية وصورناها على شكل فيديو كليب، عبرت فيها عن كل ماكان بداخلي وما كانت لدي الرغبة في قوله”.

وأضافت أميمة المثيرة للجدل، أن الفيديو ما هو إلا الأول فقط، مشيرة إلا أنها لم ترد أن تضع فيه موارد مادية كثيرة، باعتبار أنه لم يكن إلا رسالة موجة لأشخاص محددين، أو ما سمته ب”الكلاش”، لذلك قررت تصويره في المنزل فقط وباستعمال الهاتف فقط.

وأشارت المراهقة والتي تحب أن تصف نفسها بـ”الرابورة”، أنها تحضر حاليا لأغنية ثانية ستصدر قريبا، مضيفة أنها تستعد لتقديم عمل ثالث سيكون هذه المرة بموارد أكبر.

هذا وفيما يخص الإنتقادات التي تعرضت لها بخصوص طريقة لباسها، أوضحت أميمة، أن هذا أسلوبها وأنها لن تأخذ بعين الإعتبار أي انتقاد كيفما كان، قائلة:” أنا لا أحكم على الأشخاص من مظهرهم أو أسلوبهم ولا أريد أن أحاكم على طريقة لباسي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى