الأخباربيئة وعلوممستجدات

اشربي هذا الشراب قبل كل ليلة وافقدي الوزن في 3 أيام

الخط :
إستمع للمقال

إن كنتِ من النساء اللواتي لا يجدن الوقت المناسب لممارسة الرياضة، وجدنا لكِ إحدى الحلول التي تساعدكِ في خسارة بعض الكيلوغرامات. الحلّ يكمن في شراب يحتوي على 4 مكوّنات طبيعية، ما يساعد في تسريع عملية الأيض وتسهيل الهضم، الأمر الذي يساهم في حرق الدهون وبالتالي خسارة بعض الكيلوغرامات في غضون 3 أيّام فقط.

ستحتاجين إلى:

ربع كوب من عصير الليمون: يقوم هذا العصير على تحفيز عمليّة الأيض وخسارة الوزن، كما يحرّر السموم من الجسم. إلى جانب ذلك، يعمل على تعديل مستويات الحموضة في الجسم المسؤولة عن جهاز هضميّ سليم ودورة دمويّة ناشطة.

ربع كوب من زيت الزيتون: يحتوي هذا الزيت على الفيتامين E والمواد المضادّة للأكسدة والخصائص الطبيعيّة، التي تجعله يحفّز هرمون السيروتونين في المعدة المسؤول عن الشعور بالشبع. هذا لا يعني أنّه يقوم بحرق الدهون بل هو يخفّف من شعوركِ بالجوع بشكل أسرع فتأكلين كميات أقل من الطعام.

نصف ملعقة من الثوم المبروش: هذا المكوّن يسرّع عملية خسارة الوزن ويحرق الدهون، كما له تأثير إيجابي على الدورة الدمويّة.

نصف ملعقة من الزنجبيل: من فوائد هذا المكوّن قدرته على تخسيس وتنحيف الوزن الزائد، إذ يعمل على زيادة درجة حرارة الجسم، والتي بدورها تعمل على حرق السعرات الحراريّة. إضافة إلى ذلك، يعمل الزنجبيل كقاطع للشهية حتّى الوجبة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى