الأخبارسياسةمستجدات

الاستقلال يجدد تشبثه بالمشاركة في حكومة سعد الدين العثماني(فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

قال محمد السوسي المفتش العام لحزب الاستقلال وعضو اللجنة التنفيذية، إن الوفد الذي حل صباح اليوم الثلاثاء، بمقر حزب العدالة وللتنمية للقاء رئيس الحكومة المعين سعد الدين العثماني، في إطار بدإ مشاورات هذا الأخير لتشكيل الحكومة، جاء ليبارك الثقة الملكية الموضوعة في شخص العثماني، ويؤكد أن حزب الميزان متشبث بالمشاركة في الحكومة بناء على مقررات المجلس الوطني للحزب.

وأوضح السوسي الذي كان مرفوقا بالقياديين من ذات الحزب، حمدي ولد الرشيد وبوعمر تغوان، أن اللقاء برئيس الحكومة في إطار المشاورات لتشكيل الحكومة المقبلة مر في جو أخوي، عبّر فيه حزب الاستقلال عن رغبته في المشاركة وتسهيل مهمة رئيس الحكومة الجديد.

وقاد مشاورات هذا الصباح مع حزب الاستقلال بالإضافة لرئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني، كل من وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى الرميد، والقيادي بحزب المصباح محمد يتيم.

جدير بالذكر أن وفد حزب الاستقلال عرف تغييرا مفاجئا في شخصياته الحزبية، حيث ضم في مشاورات اليوم مع العثماني، القياديين حمدي ولد الرشيد، محمد السوسي وبوعمر تغوان، بخلاف الأنباء التي كان تروج حول ضم الوفد للقياديين عبد القادر الكيحل، وعبد الله البقالي، وهو التغيير الذي يحدث في  ظل الصراع الداخلي المحموم بين قيادات حزب الميزان.

https://www.youtube.com/watch?v=r3ILWE3LGq0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى