الأخبارمجتمعمستجدات

البيضاء: الشرطة السياحية توقف عصابة من 5 أشخاص سرقوا ألمانياً وفلسطينياً

الخط :
إستمع للمقال

ألقت عناصر الأمن التابعة لأمن أنفا، القبض على 5 مبحوث عنهم ضمن عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة باستعمال سيوف من الحجم الكبير.

وجاء اعتقال المتهمين في مناطق متفرقة بالدارالبيضاء من بينها بوركون والمدينة القديمة وشارع الجيش الملكي، كما حجزت لدى المتهمين سيوف من الحجم الكبير كانوا يستعملونها للسطو على ضحاياهم بعدد من النقط السوداء ليلا.

وتبين من خلال التحقيق التمهيدي مع المتهمين أنهم كانوا ينشطون بتنسيق مع أفراد عصابة أخرى تمكنوا من سرقة فنان ألماني، والسطو على آلة تصوير كانت بحوزته، إضافة إلى سرقة مواطن فلسطيني، والسطو على منازل بالمدينة القديمة وسرقة عدد من الهواتف المحمولة.

وتمكنت عناصر الفرقة السياحية التابعة لأمن أنفا من اعتقال المتهمين بكل من زنقة أنفا وساحة بوسمارة، في حين اعتقل متهم آخر قرب شارع مولاي يوسف.

في السياق ذاته تباشر عناصر الفرقة السياحية التابعة للأمن أنفا حملات تمشيطية يومية خلال الأسبوع الجاري لاعتقال مبحوث عنهم تتوفر عناصر الأمن على معلوماتهم، كما تعمل الفرقة السياحية خلال الأيام الجارية على حفظ الأمن أمام عدد من الأماكن التي يزورها السياح، كمسجد الحسن الثاني بالدارالبيضاء، وساحة محمد الخامس، والشريط الساحلي بعين الذياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى