الأخبارسياسةمستجدات

الخلفي: ترميم الحكومة انطلق.. وإعفاء الوردي أجّل مرسوما بوزارة الصحة

الخط :
إستمع للمقال

قال مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن رئيس الحكومة بدأ فعليا في فتح مشاورات مع عدد من الأطراف المعنية، لترميم حكومته التي شهدت إعفاء عدد من الوزراء مؤخرا.

وقال الخلفي في جوابه على سؤال مصير مشاورات تعويض الوزراء المعفيين من حكومة العثماني، إن “رئيس الحكومة انخرط في المشاورات ويجري المشاورات مع الأطراف المعنية، وسيعلن عن نتائج المشاورات في حينه”، حسب تعبير الخلفي.

وأوضح الخلفي الذي رفض الكشف عن أي تفاصيل أخرى خلال جوابه على سؤال بهذا الخصوص، أن “الحكومة حريصة بشكل كبير على ضمان استمرارية المرفق العام، إلى حين تعويض الوزراء المعفيين من الحكومة”.

في جانب متصل كشف الخلفي خلال تلاوته لخلاصات المجلس الحكومي لليوم الخميس، عن “إرجاء وتأجيل العرض والبث على مشروع مرسوم رقم 2.17.445 يغير ويتمم المرسوم المتعلق بالحراسة والمداومة المنجزة بالمؤسسات التابعة لوزارة الصحة والمراكز الاستشفائية الجامعية، لأن توقيعه يتم بالعطف من طرف وزير الصحة، والأخير لم يتم تعيينه بعد”، في إشارة منه إلى إعفاء الحسين.

كما رفض الخلفي الإفصاح عن أسماء المسؤولين الـ14 الذين شملهم الإعفاء كما ورد في بلاغ الديوان الملكي الأخير، مكتفيا بأن عملية الكشف عن الأسماء سيتم في حينه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى