الأخبارمجتمعمستجدات

الزي النظامي الجديد للأمن الملكي.. مواصفات جمالية ومعايير أمان متقدمة (صور)

الخط :
إستمع للمقال

تتوفر في الزي النظامي الجديد الذي وضعته المديرية العامة للأمن الوطني رهن إشارة موظفي الشرطة العاملين بأمن القصور والإقامات الملكية مواصفات ومعايير متميزة، تجمع من جهة أولى بين جمالية الهندام التي تتطلبها خصوصية المهام المسندة لهذه الفئة من الأمنيين، المطبوعة بالمراسيم والتشريفات الرسمية، وبين الرفع من معايير الأمان والراحة التي تتلاءم ومختلف الوضعيات التي يشتغلون فيها من جهة ثانية.

وفي هذا الصدد، فقد ارتدى دراجو الخفر الملكي أزياءهم جديدة التي تتوفر فيها خصائص أمان قادرة على تحمل ومواجهة الاصطدامات، وموصولة بمنظومة وقائية تضم أكياسا هوائية AIR BAG، فضلا عن قفازات وأحذية جلدية وخوذة رأس تتوفر جميعها على وسائل للراحة والأمان.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أعلنت في حصيلتها السنوية برسم سنة 2017، أنها ستشرع في القريب العاجل في اعتماد الزي الجديد لموظفي الشرطة بأمن القصور والإقامات الملكية وكوكبات الدراجين العاملين بالخفر الملكي، وذلك على غرار باقي زملائهم العاملين في مختلف المصالح والوحدات التابعة للأمن الوطني.

وقد ظهر عناصر الأمن الملكي، زوال اليوم الأربعاء، بأزيائهم الجديدة التي قال عنها مسؤول أمني بأنها ستساعد شريحة من الأمنيين على الاضطلاع الأمثل بوظائفهم النظامية، لما تتوفر عليه من وسائل راحة ومعايير أمان وجمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى