الأخبارفنمستجدات

السلطات السعودية تحجز على أموال ناصر القصبي

الخط :
إستمع للمقال

صدر حكم غيابي، الأحد 26 نونبر، ضد الممثلان السعوديان ناصر القصبي وعبد الله السدحان، الذي يقضي بتغريمهما مبلغ مليون و300 ألف ريال سعودي لأحد المخرجين.

وأصدر قاضي المحكمة حكما لصالح المخرج عامر الحمود، بعدما طالب بتعويض مالي من ملا القصبي والسدحان، عن استغلالهما لاسم “طاش ما طاش”، بداية من الجزء الثالث وحتى الجزء الثامن عشر، بحسب صحيفة “سبق” السعودية.

ويمتلك المخرج عامر الحمود حقوق امتلاك اسم “طاش ما طاش”، بعد أن أصدرت لجنة حقوق المؤلف قرارا قبل ست سنوات بأحقيته في هذا.

وأكد محمد السنيدي، محامي المخرج عامر الحمود، أن حكم قاضي التنفيذ ضد ممثلي مسلسل “طاش ما طاش” أصبح نافذا، وأنه تم حجز مبلغ مليون و300 ألف من حساباتهما البنكية.

وأشار السنيدي إلى أنه لم يتم العثور على عنوان لناصر القصبي، وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ 650 ألف ريال، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ.

وقال: “تم حجز المبلغ من حساب القصبي بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ، وهذه خطوة تحسب لوزارة العدل ممثلة في وزيرها الموقر وفق نظام التنفيذ”.

ويذكر أن مسلسل “طاش ما طاش” من أنجح المسلسلات التليفزيونية السعودية، وكان سببا مباشرا في شهرة كل من ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى