متفرقاتمجتمعمستجدات

الشرطة تعتقل “مول الكاسكيطة” وتودعه سجن سطات بسبب شكايات نصب وابتزاز

الخط :
إستمع للمقال

ذكرت مصادر صحفية محلية أن الشرطة القضائية بمدينة سطات قدمت صباح أمس الأربعاء 18 يناير 2017، الناشط الفيسبوكي المعروف باسم “مول الكاسكيطة”، للنيابة العامة، للنظر في تهم تتعلق بالنصب، وجهت له رفقة عدد من الأشخاص.

وذكرت المصادر أن قاضي التحقيق بابتدائية سطات، قرر إيداع “مول الكاسكيطة” السجن الفلاحي بمدينة سطات رفقة شاب آخر، فيما تم تحديد موعد الأربعاء المقبل لاستئناف التحقيق معهما تفصيليا، بعد أن استمع إليهم تمهيديا، فيما تم الافراج عن فتاة أخرى، كانت قد وضعت رهن تدابير المراقبة القضائية، مع الإبقاء على حجز جواز سفرها.

وفي التهم الموجهة للناشط الفيسبوكي المشهور بخرجاته المصورة عبر صفحاته، والتي دأب فيها على انتقاد عدد من القضايا الوطنية والمحلية، فقد نقلت المصادر أن “الشكايات التي توصلت بها المصالح الأمنية، يتهم أصحابها البالغ عددهم لحدود الساعة 14 شخصا “مول الكاسكيطة” بالنصب عليهم وابتزازهم وتهديدهم بنشر وإفشاء صور إباحية وكذا التحريض على الدعارة والهجوم على مسكن الغير ليلا “.

ومحاولة للتأكد من خبر اعتقال “مول الكاسكيطة” فقد أظهرت منشورات صفحته الرسمية أن آخر حديث مباشر له مع متابعيه، كان على تمام الساعة الواحدة من صبيحة يوم أمس الأربعاء، فيما لم يتم نشر أي خبر ينفي أو يؤكد خبر اعتقاله من طرف أحد مديري صفحته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى