الأخباررياضة

المنتخب المغربي يحصد 8 ميداليات في بطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكوندو

الخط :
إستمع للمقال

تمكن المنتخب المغربي للتايكوندو مساء يوم أمس الأحد من إحراز 8 ميداليات٬ 3 ذهبيات و4 فضيات وبرونزية واحدة٬ في الدورة السادسة لبطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكوندو المقامة حاليا بمدينة العيون حاضرة الأقاليم الجنوبية.

فقد حصل المنتخب المغربي على الميداليات الذهبية الثلاث في فئة الذكور بواسطة الابطال عبد البسيط وصيف في وزن اقل من 58 كلغ بعد انتصاره على اليوناني فونوس اليفثيريوس ٬ والياس بوزوف في وزن اقل من 68 كلغ بعد فوزه على الفرنسي ماطيو فابيو ٬ وبارزوق زهير في وزن ازيد من 80 كلغ بعد تفوقه على الاسباني بابلو فيرنانديز ايراس بالاضافة الى فضية واحدة بواسطة البطل عزمي ادريسي حسني في وزن اقل من 80 كلغ٬ ونحاسية واحدة حاز عليها البطل الكيرع حسن في وزن اقل من 68 كلغ.

فيما اكتفى المنتخب المغربي فئة الإناث بثلاث ميداليات فضية بواسطة البطلات أمل حجيوي في وزن اقل من 49 كلغ٬ و سكينة الجعدي في اقل من 57 كلغ ٬ و سكينة الصفاوي في وزن ازيد من 67 كلغ.

وكان المنتخب المغربي للتايكوندو قد حصل أول امس السبت على خمس ميداليات ذهبية من أصل ثمانية وفضية واحدة في الدورة 11 لكأس العالم للفرانكفونية للتايكوندو المقامة حاليا بمدينة العيون حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة٬ متصدرا بذلك نتائج هذه البطولة التي احتضنتها القاعة المغطاة الحزام٬ متبوعا بالمنتخب الفرنسي بميدالية ذهبية واحدة وميداليتين فضيتين.

يذكر ان فعاليات الدورة 11 لكاس العالم للفرانكفونية للتايكوندو٬ والنسخة السادسة لبطولة البحر الأبيض المتوسط للتايكوندو التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو وعصبة الصحراء للعبة٬ عرفت مشاركة 210 بطلا وبطلة ينتمون ل21 بلدا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى