الأخبارخارج الحدودمتفرقاتمجتمع

باريس:ملثمان يسلبان سيدتين قطريتين مجوهرات وأشياء ثمينة قيمتها 5 ملايين يورو

الخط :
إستمع للمقال

يبدو أن السياح الأثرياء والمشاهير لم يعودوا في مأمن في العاصمة الفرنسية ،باريس، بعد أن ارتفعت وتيرة حوادث السطو على النجوم والأثرياء، وكانت آخرها ما جرى مساء الاثنين ، عندما تعرضت سيدتان قطريتان وسائقهما في أحد الطرق السريعة شمالي العاصمة الفرنسية، لسرقة على يد شخصين ملثمين ، استوليا على أشياء ثمينة تقدر قيمتها 5 ملايين يورو، بحسب ما ذكرته مصادر في الشرطة الفرنسية.

وكانت السيدتان، وهما شقيقتان، قد غادرتا مطار لو بورجيه في سيارتهما الفاخرة مساء الاثنين، عندما أجبرتا على التوقف على جانب الطريق، قبل أن يرشهما الملثمان بغاز مسيل للدموع.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الشرطة أن السارقين تمكنا من الاستلاء على كل ما كان في السيارة من مجوهرات وملابس وحقائب.

وكان أمير سعودي على تعرض للسرقة بينما كان يمر بالمنطقة نفسها قبل عامين، حيث يحرص المجرمون على استهداف السيارات الفخمة التي تمر من تلك المنطقة التي حدثت فيها السرقة من الطريق السريع، أو الأجانب الذين تظهر عليهم علامات الثراء، خلال زحمة المرور.

وفي شهر أبريل 2015 سرقت مجوهرات تقدر قيمتها بأربعة ملايين يورو من جامعة تحف كورية، بعدما كسر ثلاثة أشخاص نافذة سيارة أجرة كانت تستقلها. كما هاجم مسلحون في غشت 2014 سيارات لأمير سعودي، وسرقوا 250 ألف يورو، بينما كان متوجها إلى مطار لو بورجيه في صدارة القافلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى