متفرقات

بعدما أعلن شدوده الجنسي … المغني ريكي مارتن يتزوج من شاب عربي وهذه جنسيته ومكان اقامة حفل زفافهم + صورة

الخط :
إستمع للمقال

أعلن المغني البويرتوريكي الشهير ريكي مارتن، أنه يخطط لحفل زفاف ضخم في مسقط رأسه من رفيقه العاطفي الرسام السويدي ذي الأصل السوري جوان يوسف.
وفي تصريحات أدلى بها الثلاثاء لبرنامج (E News) الأمريكي المتخصص في عالم المشاهير، قال مارتن: “ثمة أمر مؤكد، وهو أنني أود الزواج في بويرتوريكو. فهي موطني، ومكان عائلتي كما أنها تمثل مكاناً رائعاً ليس فقط للراغبين في الزواج”.
وأضاف أن حفل زفافه سيحمل “طابعاً دولياً” نظراً لأن أسرة جوان يوسف سورية كما أنه سويدي الجنسية. وأقر مارتن بأن إقامة حفل زفاف ضخم يتطلب الكثير من الجهد.
يشار إلى أن ريكي مارتن (45 عاماً) ويوسف (32 عاماً) قد أعلنا خطبتهما أواخر العام الماضي، ولديهما توأم بالتبني هما ماتيو وفالنتينو (8 أعوام) ولدا عبر استئجار رحم أم بديلة. وأبرز مارتن أن ابنيهما سعيدان للغاية وهو ما ينم عن أن الأبوين يقومان بعمل جيد في مهمتهما.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. كل شيئ لا يتماشى مع الطبيعة ينتهي بما لا تحمد عقباه.
    استفسار من فضلكم من يلعب دور المرأة ؟

  2. لا حول ولا قوة الا بالله العظيم في اي زمن نحن ماذا تريد هذه الفئات البشرية اللا طبيعية ان تفعل ما لا يقبلهه العقل البشري و لا حتى العقل الحيواني ومن هو منكم الاب و من هي الام و من سيرضع والحيوان لايفعل هذا الفعل الشنيع اجرام في حق هؤلاء الابناء اللهم الطف بنا مما فعله السفهاء منا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى