الأخبارفنمستجدات

بعد إغلاق قضيته الأولى… لمجرد قد يتمتع بحريته قريبا

الخط :
إستمع للمقال

بعد أن وافقت الفتاة التي رفعت دعوى على الفنان المغربي سعد لمجرد سنة 2010 بالولايات المتحدة، بتهمة الاعتداء الجنسي والضرب، قد يتمتع الفنان بإطلاق السراح إلى حين محاكمته في قضيته الثانية بمحاكم فرنسا.

هذا ما أعلن عنه محامي المدعية الأولى بالولايات المتحدة، المحامي عمر حرب، الذي قال إن تنازل موكلته عن الشق الجنائي في القضية التي رفعتها ضد لمجرد، سيكون له “أثر فوري على القضية الأخرى المرفوعة ضد لمجرد في فرنسا بما أن الاتهام بحقه في نيويورك هو ما كان يعترض إطلاق سراحه”.

وأضاف حرب في تصريح ل سي ان ان قائلا: “إن وقائع القضية المرفوعة في فرنسا ترتبط بشكل وثيق مع قضية نيويورك، وبالتالي: “فمن المعقول أن يتم إطلاق سراح سعد لمجرد بكفالة إلى حين إجراء محاكمته”.

كما أشار المحامي إلا أن وجود لمجرد في السجن بفرنسا يعود إلى الخوف من هروبه من البلاد بما أن ذلك ما وقع في نيويورك، ولكن القاضي بفرنسا يمكنه إطلاق سراح النجم إذا اقتنع بعدم وجود خطر مغادرة لمجرد للتراب الفرنسي.

جدير بالذكر أن شابة فرنسية اتهمت لمجرد بالتعنيف الجنسي خلال ليلة قضتها معه بداخل فندق بباريس، ويقبع لمجرد منذ ذلك الوقت بالسجن في انتظار محاكمته، التي طال أمدها بسبب تغيب المشتكية عن عدد من الجلسات.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى