الأخبارسياسةمستجدات

بنكيران لبرلمان.كوم : لم أتقاعد سياسيا ولن اتقلد اي منصب سياسي جديد (فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

أكد عبد الاله بنكيران الامين العام لحزب العدالة والتنمية السابق والذي جرى اعفاءه من رئاسة الحكومة، انه لم يتقاعد سياسيا.

وأضاف بنكيران في حديث مع برلمان.كوم، عقب اشغال الدورة العادية لمجلس الوطني للحزب المنعقدة صباح اليوم السبت 20 يناير الجاري بسلا، “لا اظن اني سأتقلد أي منصب سياسي مجددا ولا أي منصب داخل الحزب،” مستطردا ” الواحد خاصو يفهم راسو”، مشيرا إلى أن حضوره اشغال الحزب جاء بصفته عضوا عاديا.

وتجدر الإشارة إلى أنه وبمجرد دخول عبد الإله بنكيران قاعة الجلسة، الذي حضر متأخرا, سارع كل من سعد العثماني رئيس الحكومة، المصطفى الرميد، عزيز الرباح إلى السلام عليه مطالبين إياه الجلوس في المقاعد الأمامية إلا أنه رفض ذلك وأصر على الجلوس إلى جانب الصحفيين في المقاعد الخلفية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عليك أن تعلم تلك العبارات التي كنت تنطق بها بطرق ملتوية لكسب أصوات الجهلة والتي إستفدتم منها لحصد مقاعد برلمانية للتحكم في رقاب الشعب المغربي ، قد أظهرت نواياك التسلطية على دواليب الدولة لقد إفتضحت ولا تنسى تلك العبارات التي تفوهت بها وجلالة الملك في إفريقيا ،
    لقد وظفت إبنتك وأنت رئيسا للحكومة وأولادنا حصلوا على شواهد قبلها لا زالوا يكابدون ويجتهدون للحصول على لقمة العيش بعرق جبينهم .
    لقد تحايلتم على الشعب المغربي وأتمنى من أعماق قلبي إجراء إنتخابات سابقة لأوانها لتصحيح الأعطاب التي نكتوي بلهيبها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى