الأخباررياضةمستجدات

تذاكر مباريات كأس افريقيا في المتناول وطبعها قد يتم بالمغرب

الخط :
إستمع للمقال

أعلنت اللجنة التنظيمية للنسخة 31 من منافسات كأس أمم إفريقيا المقررة بالغابون مطلع سنة 2017، عن طرح تذاكر مباريات البطولة للبيع، بنقاط معتمدة في المدن الأربعة التي ستحتضن مباريات “الكان” في الفترة ما بين 14 يناير والخامس من فبراير.

وقررت اللجنة التنظيمية للكان تخصيص 500 ألف تذكرة موزعة على مجموع المباريات الـ 32، حيث حُدّدت أثمنة التذاكر في ما بين 500 و40.000 فرنك وسط إفريقي، أي ما يعادل 8 دراهم و650 درهم مغربي، علماً أنه تم تحديد أثمنة استثنائية لتذاكر المباراة الافتتاحية، وتتراوح قيمتها ما بين 2000 و20.000 فرنك، أي ما يعادل 32 درهم و330 درهم.

من جهة أخرى قالت صحيفة “الصباح” المغربية في عددها المزدوج السبت والأحد 17 و18 دجنبر، نقلا عن سعيد بلخياط عضو اللجنة المنظمة، قوله إن عدد التذاكر التي طرحت للبيع راعت عدد الجماهير التي ينتظر أن تواكب فعاليات هذه التظاهرة الافريقية، كما راعت لقدرة الشرائية للمواطن الافريقي، حسب قوله.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن بلخياط لم يستبعد إمكانية طبع هذه التذاكر بالمغرب، بالنظر إلى العلاقة الوطيدة التي تربط المغرب والغابون، قبل أن يتابع قائلا : “أعتقد أن كل التدابير اتخذت لطرح هذه التذاكر للبيع بعد طبعها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى