محلياتمستجدات

تفكيك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بمراكش

الخط :
إستمع للمقال

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة بنجرير من اعتقال شخصين يكونان عصابة مختصة في سرقة الدرجات النارية في المدينة المذكورة، عقب نصب كمين مكن من الإيقاع بهما.

وحسب بلاغ لولاية أمن مراكش، فإن الأبحاث التي قامت بها المنطقة الأمنية الإقليمية بنجرير، بناء على الشكايات المتوصل بها في الموضوع، مكنت من التعرف على المتهمين، ونصب كمين لهما من أجل الإيقاع بهما في أيدي الأمن، في حالة تلبس بمحاولة سرقة دراجة نارية من نوع “دوكر س 90″، “مستغلين في ذلك الأجواء المرافقة للسوق الأسبوعي لإتمام أفعالهم الجرمية”، وفق تعبير المصدر المذكور.

وأوضحت بأن الشخصين المذكورين ينحدران من مدينة المحمدية، وأن أحدهما له سوابق قضائية.

وأضاف البلاغ، أنه تم حجز سلاح أبيض ومجموعة من المفاتيح المزورة في حوزة المتهمين أثناء إلقاء القبض عليها، إضافة إلى ثلاثة مفكات للبراغي وملقاط قاطع يستعمل في قطع الأقفال في حالة فشل فتحها بالمفاتيح المزورة قبل نقلها لمدينة الدار البيضاء حيث ينتظرهم الشاري.

وأشار اليلاغ، بأن العملية تأتي في إطار الجهود الرامية لمحاربة الجريمة بجميع أشكالها من قبل مختلف مصالح الأمن التابعة لولاية أمن مراكش، مشيرة إلى أن البحث لا زال جاريا تحث إشراف النيابة العامة المختصة بغرض إيقاف باقي المتورطين في القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى