الأخبارمحلياتمستجدات

توقعات أحوال طقس يوم السبت

الخط :
إستمع للمقال
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت 25 فبراير، أن تهم سحب منخفضة كثيفة نوعا ما من المحتمل أن تعطي أمطار جد خفيفة فوق السواحل الشمالية وذلك خلال الصباح.
كما يرتقب تشكل سحب منخفضة خلال الصباح مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالسواحل المحيطية الوسطى واحتمالا السهول، فيما ستكون الأجواء غائمة جزئيا بالمنطقة الشرقية والريف وقليلة السحب إلى غائمة بباقي المناطق، فضلا عن تكون صقيع أو جليد خلال الليل والصباح فوق المرتفعات.
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة، من القطاع الغربي بمنطقة طنجة ومن القطاع الشمالي بباقي المناطق الأخرى.
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و03 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 03 و08 درجات بالمنطقة الشرقية، بهضاب الفوسفاط ووالماس، وبالسفوح الجنوبية-الشرقية وداخل عبدة ودكالة وما بين 08 و13 درجة بالسواحل بباقي السهول، بالسايس وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية وستكون ما بين 13 و16 درجة بباقي الجهات الاخرى.
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و12 درجات بمرتفعات الريف، والأطلسين الكبير والصغير، والمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس والسايس وسهول تادلة والسواحل الشمالية، وما بين 17 و22 درجة بالسواحل الوسطى، وبباقي السهول وبالسفوح الجنوبية-الشرقية وستكون ما بين 23 و28 درجة بالأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج في السواحل الأطلسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى