الأخبارمتفرقاتمستجدات

جدل بريطاني واسع حول احتمال زواج الأمير هاري بممثلة أمريكية

الخط :
إستمع للمقال

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، أن بريطانيا تشهد جدلا واسعا في الفترة الأخيرة، حول ما إذا كان الأمير هاري، نجل ولي العهد الأمير تشارلز، قد يعلن قريبا خطبته على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

وتقول الصحيفة، في تقرير نشرته يوم أمس الأحد، إن الشيء الوحيد الأفضل من أطفال العائلة الملكية، هو حفلات الزفاف الملكية.

ونشرت صحيفة “صن” البريطانية عنوانا يشير إلى أن هاري وماركل سيعلنان خطبتهما قريبا، بينما قالت صحيفة “دايلي ميل” إنه تم تحديد موعد بالفعل، وذكرت في تغريدة عبر “تويتر”، الجمعة الماضي، أن الشائعات تشير إلى أن الأمير هاري وميجان ماركل سيعلنان خطبتهما في الخامسة مساء من يوم الأحد.

يُذكر أن “ماركل” تبلغ من العمر 36 عاما، ولدت ونشأت في كاليفورنيا، وتشير الشائعات إلى أنها ستترك التمثيل وتستمر في عملها الخيري كسفيرة عالمية لمنظمة “وورلد فيجين كندا”، أما هاري البالغ من العمر 33 عاما، فليست لديه فرصة تقريبا للجلوس على العرش، إذ أن ترتيبه الخامس، وسيصبح السادس بعد أن يُرزق شقيقه الأمير ويليام بابنه الثالث خلال الشهور المقبلة.

ولفتت الصحيفة الأمريكية في تقريرها، إلى أن آخر مرة شهدت زواجا بين أمريكيين وأفرادا من العائلة الملكية البريطانية، تسببت في أزمة دستورية، إذ تخلى الملك إدوارد الثامن عشر عن العرش، ليتزوج المطلقة الأمريكية واليس سيمبسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى