الأخبارمجتمع

حجز كميات من الكوكايين بمنزل عائلة مبحوث عنه وطنيا بتطوان

الخط :
إستمع للمقال

مكنت عملية قادتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، مساء أمس الاثنين، بمنزل عائلة مبحوث عنه على الصعيد الوطني من حجز 430 غراما من مخدر الكوكايين، و90 غراما من مخدر الحشيش.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء، فقد تم بالمنزل الكائن بدوار الرمان على بعد 50 كلم في اتجاه طنجة، حجز سيارتين ودراجة نارية من الحجم الكبير تحمل لوحات ترقيم مزورة، بالاضافة إلى مبلغ مالي قدره 86 ألف و350 درهما.

وكشف المصدر ذاته، أن عملية التفتيش هذه تندرج في إطار البحث الذي تباشره ولاية أمن تطوان لتوقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب أربع مذكرات بحث، صادرة عن ولايتي أمن طنجة وتطوان، وذلك لتورطه في قضايا الاتجار في المخدرات بمختلف أصنافها، مضيفا أن الأبحاث المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من توقيف شقيق الشخص المبحوث عنه، والبالغ من العمر 33 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بهذه الأنشطة الإجرامية، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هذا وأشار البلاغ المذكور، إلى أن الأبحاث والتحريات الميدانية لا تزال متواصلة لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي، الذي تم تعميم مذكرة بحث جديدة في حقه على الصعيد الوطني تسهيلا لعملية إيقافه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى