الأخبارمجتمعمستجدات

لجنة من مفتشية الحموشي تحقق مع عميد شرطة ومخبر ينتحل صفة مسؤول كبير

الخط :
إستمع للمقال

حلت لجنة من المفتشية العامة للمديرية العامة للأمن الوطني صبيحة أمس بالمنطقة الأمنية عين الشق بالبيضاء بناءا على وشاية توصلت بها مفادها أن عميد الشرطة ورئيس دائرة عين الشق يستعين بشخص من ذوي السوابق يسمى “بوشعيب” في ابتزاز المواطنين حيت يمنحه أصفاد من أجل ابتزاز أشخاص إذ ينتحل صفة ضابط شرطة.

وعلم من مصدر مطلع، أنه تم الاستماع إلى رئيس الدائرة وكذا الضابط الوهمي الذي كان يدعي أنه نائب والي أمن ورفعت اللجنة تقريرا إلى المدير العام في انتظار صدور عقوبات في حق العميد والمخبر كما عرفت نفس المنطقة الأمنية عين الشق فضيحة من العيار الثقيل تتمثل في اعتراف أحد المواطنين الذي وضع شكاية بدائرة لمكانسة بأنه منح كاتب المصلحة مبلغ مالي قدره500درهما من أجل مساعدته في تسجيل شكاية ضد أحد الاشخاص الذي عرضه للعنف.

وأثناء تواجد المواطن بمكتب أحد مفتشي الشرطة الذي تكلف بتسجيل شكايته والاستماع إليه أخبره بواقعة الابتزاز الذي تعرض له من طرف الكاتب. وهو الشيء الذي جعل المفتش يرفع تقريرا إلى رئيس الدائرة بالواقعة .هذا الأخير رفع تقريرا إلى رئيس المنطقة الذي أخبر الوالي بملابسات النازلة حيت تم الاستماع إلى المواطن والمفتش وضابط الأمن المكلف بكتابة المصلحة من طرف فرقة الشرطة القضائية الولاية في انتظار إحالة نتيجة البحت على مدير الأمن من أجل اتخاد العقوبات الضرورية في حق الضابط المشتبه به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى