الأخبارمحلياتمستجدات

خادمة تسهل لعصابة سرقة 50 مليون ومجوهرات من داخل فيلا بالهرهورة

الخط :
إستمع للمقال

اعتقلت عناصر الدرك الملكي شخصين من عصابة مكونة من ثلاثة أفراد قاموا بالسطو على فيلا وسرقة 100 مليون سنتيم فضلا عن حلي ومجوهرات من الذهب بالهرهورة.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”برلمان.كوم“، أن الخادمة والبستاني استغلا سفر صاحبة الفيلا إلى الخارج ما بين فترة الـ25 يناير والرابع من فبراير الجاري، ليتفقا مع عنصر ثالث من ذوي السوابق القضائية، قبل أن يقصدوا الخزنة الحديدية التي فتحوها باستعمال الثاقب الكهربائي ويستولوا على كل ما كان بداخلها من أموال ومجوهرات.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي بمركز الهرهورة، تمكنت من تفكيك لغز هذه العملية بعدما توصلت بشكاية من صاحبة الفيلا “أمينة.ل”، أول أمس الجمعة، تفيد تعرضها للسرقة، وبناء على هذه الشكاية، قامت عناصر الدرك باستدعاء كل من الخادمة “بهيجة.ك” والبستاني “خالد.ب” للتحقيق معهما.

أثناء التحقيق، تشبثت الخادمة في بداية الأمر بإنكار تواطئها مع شريكيها في الجريمة، قبل أن تنهار وتعترف بكل شيء بعد مواجهتها المتكررة بالأدلة التي تثبت بشكل قاطع تورطها في عملية السرقة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث والتحقيق تحت إشراف النيابة العامة، في حين جرى فيه إصدار مذكرة بحث في حق العنصر الثالث “عياد.ا” في حالة فرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى