الأخباررياضة

رونالدو قد يوقف 3 مباريات بعد صفع خصومه والسبب قبلة “ذا روك”

الخط :
إستمع للمقال

قد ينجو نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو من عقوبة الايقاف لمدة طويلة وأن تقتصر لمباراتين أو ثلاث فقط بعد حادثة الاعتداء باللكم والصفع والركل بشكل غير أخلاقي على لاعبي فريق قرطبة.

وأشهر حكم مباراة قرطبة وريال مدريد السبت 24 يناير، البطاقة الحمراء في وجه رونالدو، بعد تعديه على مدافع الفريق الأندلسي ايديمار فراغا.

ورفع الحكم في الدقيقة الـ82 البطاقة مباشرة في وجه الدون، الذي ركل “فراغا” ثم لكم خوسيه انجيل كريسبو، قبل أن يشتبك مع جميع لاعبي قرطبة في منطقة جزائهم.
وقبل البطاقة بخمس دقائق تعدى رونالدو على كريسبو أيضا وصفعه على وجهه عند تنفيذ ركنية للقلعة الملكية، علما أن حادثة الصفع هذه لم يرها حكم المباراة، التي انتهت بفوز الريال 2-1.
ولم يتضمن تقرير المباراة حادثة صفع كريسبو، وهو ما قد يخفف العقوبة عن رونالدو إلى مباراتين فقط، لكن اللجنة لكرة القدم الإسبانية يمكن أن تطلب الحكم أليخاندرو هرنانديز هرنانديز لتوضيح ملابسات الحادثة.

وفي حال تم أخذ صفعة كريسبو بالحسبان، فسيوقف رونالدو لثلاث مباريات، وسيغيب عن مواجهة ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد في 7 فبراير/شباط القادم.

وتداول ناشطون على تويتر فيديو بشكل طريف، ادعوا أنه سبب غضب رونالدو في المباراة، وهو تقبيل النجم السينمائي وبطل المصارعة الحرة الترفيهية دوين جونسون “ذا روك” لصديقة الدون السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في إحدى المقابلات الصحفية وهو يقول “هي زوجتي”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى