رياضةمستجدات

سفير المغرب بكوت ديفوار “يحتجز” تذاكر وأقمصة المنتخب

الخط :
إستمع للمقال

أثار السفير المغربي بالكوت ديفوار، غضب مسؤولي الوفد المغربي الى ابيدجان، على هامش مباراة المغرب وساحل العاج التي انتهت بتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم بروسيا.

وفوجئ وفد الجامعة الملكية لكرة القدم بكون السفير المغربي لم يقم بتوزيع نحو ألفي تذكرة وأقمصة الفريق الوطني بعثتها الجامعة للسفارة المغربية بابيدجان، قصد منحها لأفراد الجالية المغربية هناك تحضيرا للمباراة.

ووفق مصادر مطلعة، فإن المسؤول الاول عن البعثة الدبلوماسية المغربية بالكوت ديفوار، “احتجز” التذاكر وأقمصة المنتخب الوطني، في حين أنه كان الجامعة الملكية لكرة القدم، سلمته إياها قبل المباراة بأيام قصد توزيعها على الجمعيات وأفراد الجالية المغربية المقيمة في ابيدجان.

وعاش الوفد المغربي لحظات عصيبة قبل ولوجه ملعب “فيليكس بوانيه”، بسبب تعمد الجامعة الإيفوارية لكرة القدم تقليص دعوات الدخول بالنسبة إلى أعضاء وفد الجامعة، لمنع ولوجهم الى المنصة الشرفية، بينما نجح الجمهور المغربي الذي رافق المنتخب الوطني في ولوج المدرجات بشكل منتظم رغم الاستفزازات التي تعرضوا لها عند بوابات الملعب، في وقت غاب السفير المغربي عن إجراءات التنسيق، وترك وفد الجامعة “يتقاتل” وحده في تنظيم المباراة والجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى