الأخبارمجتمعمستجدات

قوات الأمن تداهم مصنع سري للأدوية بالبيضاء

الخط :
إستمع للمقال

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، من مداهمة مصنع سري ينشط في بيع مستحضرات مجهولة بمختلف مدن المملكة، وجاء ذلك بتنسيق مع كونفدرالية نقابات صيادلة المغرب بعدما رصدت وجود شركة تحت اسم “مختبرات بيوبيو” لبيع الأدوية عبر الشبكة العنكبوتية.

وأوضحت الكونفدرالية حسب بلاغ لها، أن الشركة: “تقدم نفسها على أساس مختبر لصناعة الأدوية، وتسوق منتوجاتها على أساس أدوية لمعالجة مختلف الأمراض، إضافة إلى ادعائها التوفر على ترخيص من وزارة الصحة لممارسة أنشطتها الدوائية”.

وأضافت ذات المصادر، أن الشرطة القضائية لمنطقة بن امسيك سيدي عثمان، قامت أول أمس الأربعاء، باعتقال أحد العاملين بهذه الشركة بعد نصب كمين، في حالة تلبس عقب تسليم طلبية لأدوية الروماتيزم والمفاصل لزبون.

وكشفت المصالح الأمنية بعد تنقلها لعين المكان، أن الشركة تتوفر على محل سري لصناعة المستحضرات في ظروف غامضة، وتبيع منتوجاتها من خلال مركز للاتصال يشتغل به عاملون لتسجيل طلبات المواطنين وإيصالها للأماكن المطلوبة بدراجات نارية بالدار البيضاء.

كما حجزت الشرطة كميات كبيرة من هذه المواد التي تجهل مكوناتها، وتمت إحالة العاملين على مقر الشرطة للاستماع إليهم واستكمال البحث والتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى