الأخبارسياسةمستجدات

لشكر: نرفض أن ينوب عنا أي أحد في المشاورات الحكومية ونحن كاتحاد سنساند رئيس الحكومة وأدعو الصحافة لمساعدة العثماني(صور+فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

قال الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي، ادريس لشكر، عقب اجتماعه مساء اليوم الثلاثاء، مع رئيس الحكومة المعين ،سعد الدين العثماني، بحضور عدد من القيادات في حزبي الوردة والمصباح، أن الهيئات القيادية لحزبه قررت “الانخراط الكامل ”  من أجل “انجاح مهمة العثماني”.

وأضاف لشكر ، الذي كان مرفوقا بعضوي المكتب السياسي للحزب ، يونس مجاهد، وعبد الكريم بنعتيق، في تصريح للصحافة، “إننا كإتحاد لن نقبل أن ينوب علنا أي أحد في المشاورات لتشكيل الحكومة الحالية، وقد قررنا مساندة رئيس الحكومة انطلاق من قرار اللجنة الإدارية والمكتب السياسي الداعي إلى إسناد رئيس الحكومة الجديد، مذكرا بالبلاغ الذي سبق للحزب أن أصدره  في هذا الشأن .

وتابع المسؤول الحزبي أن المشاورات ، التي حضرها إلى جانب العثماني كل من لحسن الداودي ومصطفى الرميد ومحمد يتيم ،  “مرت في جو واضح وأخوي، أكدنا فيه أولا، رسميا على التهنئة للثقة الملكية التي حصل عليها سعد الدين العثماني رئيسا للحكومة وأبلغناه أن القيادة جمعت الحزب وأصدرنا بلاغا في هذا الشأن ولم تكن تهنئة شخصية”، مشيرا أن “المشاورات الأولية انتهت بخير كما كانت تنتهي سابقتها “.

وفي ختام كلمته، دعا لشكر، رجال ونساء الإعلام إلى مساعدة رئيس الحكومة المعين، في إنجاح تجربته والكف عن بعض الأخبار التي تؤثر على المشاورات”، مشددا على أن “من سيساهم في انجاح هذه التجربة هي الصحافة عبر المواكبة الجادة”.

https://www.youtube.com/watch?v=21WP8sB8zV8

https://www.youtube.com/watch?v=21WP8sB8zV8&feature=youtu.be

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. نعم صحيح لشكر ادريس رئيس الوردة عندو الصح يجب على الصحافة انو لن يشوشو على العثماني رئيس الحكومة المعين من الطرف. محمد السادس. وانا ا. اقول لكم اعضاء بعض منهم ليس بالكل منهم يشوشون على زميلهم سي العثماني لتشكيل الحكومة وحدة وطنية و مصالحة مع احزأب والشعب لخدمته حداري ثم حداري ان تبعثر الحكومة اللهم قد بلغت. القرن واحد العشرين الصحافة كونو رجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى