الأخبارمجتمعمستجدات

مديرية التامك تطلق مسابقة وطنية لاختيار “الموظف المتميز” لعام 2017

الخط :
إستمع للمقال

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، عن إطلاقها مسابقة “الموظف المتميز” برسم سنة 2017، في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تثمين دور العنصر البشري بمؤسساتها.

وأفاد بلاغ للمديرية في هذا السياق توصل به “برلمان.كوم” أن المسابقة التي ستطلق على مستوى الإدارة المركزية والمركز الوطني لتكوين الأطر، وكذا على صعيد المديريات الجهوية والمؤسسات السجنية، ستكون هذه المسابقة مناسبة سنوية لاختيار موظفات وموظفي القطاع الذين يتميزون بالمردودية العالية وحسن السلوك والانضباط، ومحطة للاعتراف بجهودهم المبذولة للرفع من جودة الخدمات وتطوير الأداء بقطاع السجون.

وأوضح البلاغ أن المسابقة التي تروم “تشجيع الموظفين على الابتكار والتميز وتنمية روح المبادرة والبذل والعطاء، ستصبح آلية لتحفيزهم وتكريس قيم الكفاءة والجودة في أدائهم، وتقوية اعتزازهم بالانتماء للقطاع السجني باعتباره مرفقا أمنيا إصلاحيا بالغ الأهمية في المجتمع”.

ويضيف البلاغ أنه و”حرصا على تكريس مبدإ الاستحقاق والمساواة والشفافية والتنافس الحر بين مختلف الموظفين، فقد تم وضع آليات ومعايير موضوعية لتأطير هذه العملية، ترتكز بالأساس على حسن السلوك والانضباط والمردودية والقدرة على الابتكار والمبادرة. هذا وسيتم تنظيم حفل لتتويج الفائزات والفائزين ومنحهم شهادات تقديرية وهدايا وحوافز مالية وإدارية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى