إقتصادالأخبارمجتمع

معرض العقار المغربي بباريس يستقطب 40 ألف زائر

الخط :
إستمع للمقال

أسدل الستار أول أمس الاثنين على فعاليات الدورة 14 لمعرض العقار المغربي في باريس “سماب ايمو باريس 2017” (SMAP IMMO)، التي نظمت ما بين 12 و 15 مايو الحالي.

وبحسب بلاغ صحفي للجهات المنظمة، توصل برلمان.كوم بنسخة منه، فقد كانت هذه الدورة “ناجحة بكل المقاييس”، حيث استقطبت خلال اربعة ايام أكثر من 40 الف زائر وزائرة من فرنسا ومن بلدان أوروبية أخرى .

وأضاف البلاغ أن فعاليات هذه الدورة، التي أقيمت على مساحة 10 الف متر مربع، تميزت بمشاركة 60 مدينة مغربية و 80 عارضا يمثلون المنعشين العقاريين وشركات البناء والوكالات العقارية الى جانب مجموعة من البنوك.

ومن بين الشخصيات الرسمية المغربية التي حضرت حفل الافتتاح الرسمي للمعرض، نبيل بن عبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة وإعداد التراب، وشكيب بنًموسى سفير المغرب بباريس، بالاضافة إلى عبد الكريم بنعتيق الوزير المنتدب المكلف الجالية المغربية في الخارج والهجرة، الذي حضر في اليوم الثالث للتظاهرة. كما شارك بن عبد الله في  ندوة حول القطاع حضرها المهتمون من أفراد الجالية المغربية بالديار الفرنسية .

يذكر أن معرض باريس ، الذي كانت جهة الشرق ضيف شرف دورته الجديدة ، يعد أكبر حدث عقاري مغربي في الخارج، ولديه سمعة وتأثير متزايد نظرا لكونه أصبح موعداً كبيراً لجمهور عريض ومتنوع يظهر اهتماماً كبيراً باقتناء العقارات في المغرب.

وقد ركز المعرض في هذا الدورة على العرض المتنوع ، وجديد السوق المغربية في مختلف المناطق، الى جانب جودة التنظيم والمنتوجات العقارية، مما يجعله  موعدا سنوياً مهما بالنسبة لأفراد الجالية المغربية  وأعداد كبيرة من الزوار الفرنسيين والأوروبيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى