الأخبارمحلياتمستجدات

ممثلون من أحزاب الحكومة يجتمعون بالوالي اليعقوبي حول الحسيمة

الخط :
إستمع للمقال

بعد أقل من 24 ساعة من انتهاء “المناظرة حول الوضع في الحسيمة” التي دعت لها بعض الهيئات السياسية والمدنية الجمعة، لطرح الآراء حول الوضع بالإقليم، ذكرت مصادر إعلامية أن ممثلي مجموعة من أحزاب الحكومة اجتمعوا بوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأوضحت المصادر أن ممثلين عن ثلاثة أحزاب من أصل ستة أحزاب مشكلة للحكومة وحزب آخر هم، حزب التقدم والإشتراكية، وحزب العدالة والتنمية والإتحاد الإشتراكي بالإضافة لحزب الإستقلال، إجتمعت عشية السبت 17 يونيو الجاري بالوالي محمد اليعقوبي، من أجل تدارس نقاط ومقترحات متعلقة بالوضع في الحسيمة.

وأضافت المصادر أن الاجتماع الذي غاب عنه ممثلوا باقي أحزاب الحكومة (الحركة الشعبية، التجمع الوطني للأحرار، الاتحاد الدستوري) تم فيه وضع مجموعة من التصورات من أجل توقيف الإحتقان الحاصل بالمنطقة.

ذات المصادر قالت أيضا أن المشاركين في هذا اللقاء عبروا عن إستعدادهم للعمل مع جميع الأطراف السياسي باستثناء حزب الأصالة والمعاصرة، معتبرين إياه أحد أسباب ما يحدث اليوم من مشاكل في المنطقة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. خاص غير البيخيدي يمشي فحالو المغرب زوين وجميع الاحزاب قادرة على التغيير الى ما هو افضل ما حزب المنافقين البيخيدي خصو يتمحى من الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى