سياسةمستجدات

يتيم يكذب لقاء الهمة ببنكيران بخصوص الاستقالة

الخط :
إستمع للمقال

بعد الضجة التي أثارتها أخبار نشرتها مواقع عدة مساء أمس الإثنين، حول لقاء جمع مستشار الملك فؤاد عالي الهمة ببنكيران في إطار المشاورات الحكومية المتعثرة منذ أزيد من 100 يوم، وهو اللقاء الذي أوصل فيه الهمة رسالة شفاهية لبنكيران مفادها أن الملك لا يريد منه أن يقدم استقالته من التكليف بتشكيل الحكومة المقبلة، بحسب تلك المواقع، (بعد تلك الضجة) خرج عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية محمد يتيم ليكذب كل هذه المعطيات.

ونشر يتيم على حسابه الشخصي بفيسبوك تدوينة قال فيها “الرجم بالغيب، هو ما ينطبق على من يتداولون زيارة المستشار عالي الهمة بل ينقلون عن “مصدر مقرب ” ما دار ..”.

وأضاف يتيم تأكيدا لنفيه الخبر “أنا عضو في الأمانة العامة، ولا علم لي بالزيارة إلا عبر المواقع ناهيك عن الحديث عما دار فيها ونقله .. وفي الحديث.. كفى بالمرء إثما أن يحدث بما سمع !!!”.

وكانت أنباء قد نقلتها عدد من المواقع وعلى رأسها موقع “تيلكيل” المغربي الناطق بالفرنسية، قالت إن الهمة التقى بنكيران، مضيفة أنه ونقلا عن مصادر مطلعة على مشاورات تشكيل الحكومة فإن المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، قال لعبد الإله بنكيران، إن الملك محمد السادس يبلغه بأنه لا يريده أن يقدّم استقالته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى