19:30 - 5 سبتمبر 2019

أزيد من 8 مليون مسافر اختاروا القطار لتنقلاتهم خلال الفترة الصيفية

برلمان.كوم

سجلت قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية، خلال الفترة الصيفية التي تعرف حركة مكثفة لتنقل المسافرين، نقل أزيد من 8 مليون مسافر، منها 2.5 مليون خلال فترة عيد الأضحى، “وذلك في أحسن ظروف السلامة والراحة وجودة الخدمات”، وفق تعبير بلاغ صادر عن المكتب.

وذكر المصدر أن المكتب وخلال هذه الفترة قام بتعزيز وتنويع عروض النقل على طول الشبكة الحديدية الوطنية وتوفير رحلات متواترة على رأس كل ساعة بالنسبة لكل من قطارات البراق التي تربط بين الدار البيضاء وطنجة وقطارات الأطلس المتجهة نحو مراكش والدار البيضاء وفاس وكذا برمجة قطارات مباشرة تربط وجدة والناظور بالدار البيضاء والرباط وطنجة.

وعمل المكتب أيضا على تكثيف الفرق التأطيرية التي تسهر على استقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو بالأرصفة وعلى متن القطارات، الإضافة إلى تنويع قنوات البيع المتوفرة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع ووضع نظام تعريفي مرن وجذاب في متناول الجميع يشجع البرمجة المسبقة للسفر.

وحرص المكتب على تقديم عروض تعريفية تنافسية شملت كل محاور الشبكة، خلال هذه الفترة الصيفية. وقد همت عروضا ترويجية لقطارات البراق ولقطارات الشرق وكذا عرض “يالا” ب49 درهم فقط والذي يخص قطارات الأطلس، وكلها عروض صممت لتجعل القطار وسيلة نقل في متناول مختلف شرائح الزبناء.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *