14:00 - 2 ديسمبر 2019

أمن البيضاء يلاحق مزوري تذاكر مباراة الرجاء والترجي

برلمان.كوم-ه ب

اعتقل رجال الأمن بالبيضاء مجموعة من مزوري تذاكر مباراة الرجاء البيضاوي والترجي التونسي، التي جرت أطوارها يوم أول أمس السبت، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا بمركب محمد الخامس “دونور”.

وفتحت عناصر الأمن بمدينة الدار البيضاء تحقيقا مفصلا وبحثا مكثفا في اليومين الماضيين، خاصة يوم المباراة للوصول والتعرف على باقي الشبكة المروجة للتذاكر المزورة.

وتأتي هذه الخطوة، بعد أن قامت عناصر الأمن بحملة تتعقب خلالها مروجي التذاكر، علما أن تذاكر هذه القمة بيعت كلها عبر الإنترنت، حيث تضمنت التذاكر المزورة شعار الناديين وتوقيت المباراة والمنافسة، إلا أن أرقام مداخل الملعب وأبوابه والمقاعد في المدرجات هي التي كانت مغلوطة، وكانت سببا في إيقاف بعض عناصر الشبكة المزورة.

وأضافت تقارير إعلامية، في هذا الخصوص، أنه في الوقت الذي باتت تحارب فيه العناصر الأمنية السوق السوداء، وإدارة الرجاء، بطرح التذاكر عبر البوابة الإلكترونية، لازال البعض يستغل مباراة حاسمة كهذه ليوهموا أنصار الفريق بأن التذاكر الشبيهة للأصلية هي التي سيدخلون بها فعلا لهذه القمة، وهو التصرف الذي تستنكره بشكل قاطع هذه الأخيرة، خاصة وأن الأمر بات يدخل في النصب على الراغبين في متابعة مباراة الفريق الأخضر من الملعب.

هذا، وقد حاول العديد من أصحاب التذاكر المزورة الدخول بطرق مختلفة بعد ضبط حالة تزوير في مدخل “دونور”، للتحقيق معه من أجل التعرف على مصدرها.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *