15:52 - 16 أبريل 2018

أمن فاس يضع يده على سارق السيارات بواسطة دراجة نارية

برلمان.كوم-أحمد شاقوري

تمكنت عناصر الأمن التابعة لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ ،من إلقاء القبض على شخص يشتبه تورطه في قضايا تتعلق بالسرقات من داخل السيارات، المستوقفة بالشارع العام خاصة بحي النرجس.

وأفاد بلاغ لولاية أمن فاس توصل موقع “برلمان.كوم” بنسخة منه، أنه بعد تجميع المعطيات والقيام بأبحاث ميدانية بمعية الشرطة التقنية و العلمية مع استغلال البصمات وكل الأدلة البيولوجية والمادية التي تم رفعها من على السيارات موضوع السرقات كما تم استغلال بعد استقراء تسجيلات كاميرات المراقبة واستغلال مضمونها والتي أظهرت عمليات السرقة للمشتبه فيه ومن تم تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

وبين البحث المعمق مع المشتبه فيه أنه من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات وأنه قام بعدة سرقات من داخل السيارات بأحياء النرجس، وقد أسفرت عملية تفتيش دراجته النارية إلى حجز ثلاثة مفكات براغي وقفازين يدويين وقطعتين غيار معروفتين بالعامية ب ” BOUGIE “.

هذا، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما وضعت الدراجة النارية التي كان يستعملها في اقتراف سرقاته بالمستودع البلدي و معرفة مدى استعمالها في قضايا أخرى.