0:50 - 4 أكتوبر 2018

أمين حارث ينفي خلافه مع “رونار” ويؤكد إصابته على مستوى الفخذ

برلمانكم

كشف أمين حارث، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، والمحترف بنادي “شالكه” الألماني، عن سبب عدم إدراج إسمه ضمن لائحة لاعبي المنتخب الوطني المدعوين لخوض المبارتين المقبلتين التي سيواجهون فيهما منتخب جزر القمر، برسم الاقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا 2019.

وذكر مهاجم أسود الأطلس  في تدوينة له نشرها مساء أمس، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن سبب غيابه عن مباراتي المنتخب الوطني ضد منتخب جزر القمر راجع بالأساس إلى تعرضه للإصابة نهاية الأسبوع الماضي على مستوى الفخذ.

وأوضح اللاعب الدولي المغربي، أنه غيابه عن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم، وعدم استدعائه لخوض المقابلتين المقبلتين، راجع لاتفاق بينه وبين الناخب الوطني “هيرفي رونار”، وكذا إدارة النادي الألماني،

وغاب أمين حارث عن المقابلة الأخيرة التي جمعت بين ناديي شالكة الألماني الذي يلعب في صفوفه وبين فريق “لوكوموتيف موسكو”، التي جرت أمس الأربعاء برسم منافسات عصبة الأبطال الأوروبية.

وللإشارة فقد أثار عدم مشاركة حارث، في المبارتين المقبلتين أمام جزر القمر، جدلا واسعا في أوساط الجمهور وعشاق المنخب الوطني،  حيث فسرها العديد منهم باستمرار غضبة “رونار” على هذا اللاعب الواعد، خصوصا وأنه سبق وأن عاقبه بعدم إشراكه في المقابلة الأخيرة التي نازل فيها أسود الأطلس المنتخب المالاوي بسبب تأخره عن إحدى الحصص التدريبية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *