7:03 - 23 سبتمبر 2018

أم الشاب المقتول بسلا.. عائلة المجرم تهددني بقتل باقي أولادي (فيديو)

برلمانكم

كشفت والدة ضحية “شاب القرية” الذي قتل الأسبوع الماضي بسلا، وقائع صادمة حول آخر لحظات ابنها قبل وفاته، مشيرة إلى أن عائلة المجرمين هددتها بقتل ابنها الثاني.

وقالت الأم المكلومة إن العصابة التي قتلت ابنها كانت قد هاجمت بيتها رفقة كلاب خطيرة، مشيرة إلى أن سبب إقدامها على قتل ابنها “محمد” هو محاولته الدخول بخيط أبيض لحل خلاف بين المجرم وأحد الأشخاص.

لكن المجرم لم يستسغ ذلك وعقد العزم على قتله، تضيف الأم، وهو ما دفعها لزيارة بيت المجرم، حيث توسلت عائلته للتدخل لمنع ارتكاب الجريمة، لكنهم لم يأبهوا لتوسلاتها.

وأردفت الأم في تصريح لـ”برلمان.كوم” أن العصابة تربصت ببابها طيلة أيام، قبل أن تجهز عليه في الشارع، ولم يجد من ينقذه سوى أحد أصدقائه الذي نقله في سيارة أجرة صغيرة صوب مستشفى مولاي عبد الله الجديد، الذي رفض استقباله بحجة عدم توفر إمكانيات التدخل لإنقاذه.

وكشفت الأم أن أحد إخوة المجرمين هدد من داخل السجن بقتل ابنها الآخر الذي يعاني من مرض نفسي، كما أن أسرة الجانيين لازالت تهددها في بيتها.

وطالبت الأم أجهزة الأمن بتوفير الحماية لها ولأسرتها التي أصبحت تعيش في رعب حقيقي، محذرة من تكرار سيناريو الجريمة التي هزت المدينة والمغرب.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *