18:30 - 13 يناير 2020

أنباء عن انضمام 4 محامين مغاربة للدفاع عن “سارق” منزل نانسي عجرم المقتول

برلمان.كوم-ه ب

أكد الصحفي اللبناني في تصريح خص به “سكاي نيوز عربية”، سعيد الحريري، أنه لحدود الساعة لم يتم التأكد من خبر تطوع 28 محاميا للدفاع عن سارق منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الذي قتل على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم بسبعة عشر طلقة.

وأفاد الصحفي أنه تم في الساعات الأخيرة تداول خبر ترافع 14 محاميا سوريا بأمريكا، و4 مغاربة، و3 مصريين، تضامنا مع الشاب القتيل الذي راح ضحية قضية سرقة منزل الفنانة المشهورة نانسي عجرم، ولا وجود لأية أدلة عن صحة الخبر، مشددا أن له الثقة الكاملة في نزاهة القضاء اللبناني في هذه القضية.

واعتبر الصحفي سعيد أنه لا يحبذ فكرة ترافع العديد من المحامين على قضية نانسي باعتبار أن هناك أطرافا مهتمة بهذا الموضوع، إلا أن ذلك جر عليه وابلا من الانتقادات، ليخرج أحد المتابعين عبر صفحة “فيسبوك” الخاصة بسكاي نيوز قائلا “يا أستاذ هو ليس تشكيك في محامين وقضاء لبنان بل هو يقين على أن القضاء في لبنان ليس نزيه ومستقل لأنه الدكتور خرج قبل أوانه بالسراح”.

هذا، ومن المرتقب أن يتم تشكيل لجنة من الأطباء وتشريح الجثة، بعد أن أكدت عائلة الضحية أنهم يشككون في رواية نانسي وزوجها، علما أن والدة الشاب المقتول أفادت في تصريح لوسائل الإعلام أن الشاب الذي يظهر على الفيديو أو المقطع المسجل ليس إبنها.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *