استمعوا لبرلمان راديو

9:53 - 2 مايو 2021

إصابة رجل أمن خلال أعمال عنف شهدتها مباراة في كرة القدم ببيوكرى نواحي اشتوكة آيت باها

برلمان.كوم

تعرض رجل أمن لإصابة، مساء أمس السبت، أثناء تدخله رفقة زملائه للتصدي لأعمال شغب اندلعت بالملعب البلدي ببيوكرى اقليم اشتوكة آيت باها، خلال مباراة في كرة القدم بين أمل طلبة بيوكرى وشباب القليعة برسم بطولة القسم الشرفي الأول بعصبة سوس.

وحسب مصادر محلية، فقد اندلعت أحداث العنف بعدما قام أحد المشجعين باقتحام أرضية الملعب بعد نهاية المباراة، ووجه طعنة غادرة لأحد لاعبي القليعة على مستوى وجهه، فتسبب له في جرح غائر، ما دفع بزملاء اللاعب للتدخل وإشباع المعتدي ضربا ورفسا، قبل أن يتدخل أحد رجال الأمن لاعتقاله، لكن الأخير تفاجأ بدوره بحجرة قادمة من الجمهور ليصاب على إثرها بإصابة بليغة، عجلت بنقله رفقة عدد من اللاعبين الى مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى.

وأضافت ذات المصادر، بأن عناصر الضابطة القضائية بمفوضية الأمن ببيوكرى، أوقفت المتسبب في أعمال الشغب، حيث تم اقتياده لمقر المفوضية، للاستماع له في محضر رسمي، في انتظار إحالته على النيابة العامة.

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب برسم نفس البطولة بين الفريقين والتي جرت بمدينة القليعة، شهدت هي الأخرى نفس السيناريو بعد اقتحام بعض الجماهير لأرضية الملعب.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *